أكملت الشركة السعودية للأسماك إجراءات الإفراغ لأرضها في محافظة جدة لصالح أملاك الدولة، ومبلغ التعويض قيمته 36.3 مليون ريال.
الإفراغ يأتي تطبيقا لقرار أمانة محافظة جدة بإخلاء الموقع وإزالة المباني كونه يقع ضمن الأحياء العشوائية المقرر إزالتها، وفقا لما أعلنت الشركة في بيان لها على “تداول”.
