أعلنت وزارة الرياضة اليوم الخميس 6 فبراير 2025م، فوز مصرف الإنماء بعقد استثمار حقوق تسمية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حتى عام 2029م، ليكون بذلك المسمى الجديد للملعب الرئيس في مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الإنماء”، حيث جرت مراسم التوقيع الرسمي في مقر وزارة الرياضة بمدينة الرياض.
مثّـل الوزارة خلال مراسم التوقيع معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، فيما مثّـل المصرف الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالله بن علي الخليفة، وذلك بحضور عددٍ من المسؤولين في الجهتين.
