تسلّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز اليوم في مقر الإمارة بجدة، تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالمنطقة، ودورها في تزويد المجتمع بالمعرفة والمعلومات في كافة مجالات علوم الأرض، إلى جانب أعمال المسح الجيولوجي ومراقبة المخاطر الجيولوجية.
جاء ذلك لدى استقباله الرئيس التنفيذي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية المهندس عبدالله الشمراني يرافقه عدد من مسؤولي الهيئة.
