استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة, في مقر الإمارة بجدة، معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس.
وأكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- تعزيز قيم النزاهة، من أجل حماية المال العام والحفاظ على المكتسبات.
