نائب أمير مكة المكرمة يستقبل مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة

نائب أمير مكة المكرمة يستقبل مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة منصور السعيدي.

وأشاد نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بالجهود التي تبذلها إدارة المجاهدين في محافظات ومراكز المنطقة بالمشاركة مع الجهات الأمنية المختلفة، حاثًا سموه منسوبي القطاع على مضاعفة الجهود بما يضمن – بعون الله – توفير الأمن والسلامة للجميع، متمنيًا لهم التوفيق في تأدية المهام المناطة بهم.