في سلسلة جديدة من الإنجازات المتتابعة التي تعكس ريادة مجموعة فقيه للرعاية الصحية؛ شهد مؤتمر تجربة المريض الذي عُقد يوم 19 نوفمبر 2024 بفندق إنتركونتيننتال درة الرياض، تكريم مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة بجائزتين تعبران عن حجم إنجازات المستشفى في مجال تحسين تجربة المريض، وهما: جائزة (التميز في التعاطف العملي)، التي تعكس التزام المستشفى بتقديم رعاية إنسانية فائقة الجودة، وجائزة (التميز لأفضل تقنية لاستطلاع آراء المرضى)، تأكيدًا على استثمار المستشفى في التكنولوجيا والابتكار لتعزيز رضا المرضى.
وفي اليوم التالي، 20 نوفمبر، وخلال ورشة عمل مجلس الضمان الصحي تم تكريم مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة على إنجازاته البارزة في مشروع تحسين تجربة المريض لعام 2024 في العيادات الخارجية، حيث حصل على جائزتين من مجلس الضمان الصحي، هما جائزتا (المستشفى الأكثر التزامًا)، و(المستشفى القيادي الأكثر إسهامًا).
جدير بالذكر أن مؤتمر تجربة المريض يستهدف العاملين في مجال تجربة المريض، وجميع مقدمي الرعاية الصحية بالمملكة للاستفادة من التجارب المختلفة، لتكون نقطة انطلاق إلى الأمام في تطوير البيئة المناسبة لتجربة المرضى.
