اختتم بمركز أدهم للفنون في مدينة جدة السعودية، معرض “صدى الفن بجدة.. أصوات من العالم”، وشارك فيه نخبة من الفنانين التشكيليين من المملكة والعالم.
افتتح المعرض سعادة الدكتور مهندس طلال كوردي، والدكتور وائل باهي مستشار مجموعة روشان، وذلك بحضورالفنان نذير ياوز مدير الجمعية العربية السعودية (چسفت جدة)، والفنان القدير سعود خان والفنانة سلوناس دغستاني، والفنان محمد الاعجم، والفنان رضا وارس، والفنان فائز أبوهريس والفنان سعيد محمد العلاوي والفنانة آمان جبريل والدكتورة نجلاء أحمد.
المعرض الذي رعاه رجل الأعمال سعادة الدكتور طلال عباس أدهم، وسيدة الأعمال الأستاذة نوال عباس أدهم التي قامت بتكريم الفنانين المشاركين، وعبّرت لهم عن شكرها وتقديرها لمشاركاتهم الثريّة.
وجذب أعداداً كبيرة من المثقفين ومحبي الفنون البصرية، واحتوى على أعمال تشكيلية حملت الكثير من الرسائل الفنية التي تؤكد على دور الفن باعتباره لغة عالمية للتواصل بين الشعوب والثقافات.
