محافظ جدة يدشن مبادرة “عيونك أمانة”

محافظ جدة يدشن مبادرة “عيونك أمانة”

دشّن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مُحافظ جدة، بمكتبه اليوم، مبادرة “عيونك أمانة” التي ينفذها برنامج التطوع والشراكة المجتمعية “لنبادر” ومركز ابن رشد التخصصي لطب وجراحة العيون، بالتعاون مع فرع وزارة الصحة بجدة، وتعليم جدة، والغرفة التجارية الصناعية بجدة، بحضور مدير فرع وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، ونائب رئيس الغرفة التجارية عماد العبود، وعضو مجلس إدارة مجموعة ابن رشد الطبية محمود الغامدي.