مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينفذ حملة تطعيم لـ 200 من منسوبي القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة مكة المكرمة

مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينفذ حملة تطعيم لـ 200 من منسوبي القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة مكة المكرمة

نفذ مجمع الملك عبدالله الطبي عضو تجمع جدة الصحي الثاني متمثلاً في مركز صحي الفردوس، حملة تطعيم بـ “لقاحات الحج” بمقر قيادة القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة مكة المكرمة بمجمع وزارة الداخلية بذهبان، حيث استهدفت تطعيم المشاركين في مهمة الحج لهذا العام 1446هـ.

حيث تهدف الحملة إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتحول الصحي في تعزيز الوقاية ضد المخاطر الصحية، وإلى أهمية أخذ التطعيمات والتحصينات كونها هي حجر الأساس للصحة.