وقّعت الكلية التقنية للاتصالات والمعلومات بجدة اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات الوطنية للإلكترونيات ومستلزمات الطاقة، خلال زيارة الوفد الإداري والفني للشركة لاستعراض سير العمل بمركز التدريب الذاتي الذي تم تأسيسه بقسم التقنية الإلكترونية بالكلية.
وقامت الشركة مؤخرًا بتوريد أجهزة التدريب التي تخدم محاكاة عدد ثلاثة معامل تدريبية
