ضبط 25 طنًا من المواد الغذائية المخالفة ومنتهية الصلاحية بجدة 

ضبط 25 طنًا من المواد الغذائية المخالفة ومنتهية الصلاحية بجدة 

ضبطت أمانة محافظة جدة، بالتعاون مع الجهات المعنية، أكثر من 25 طنًا من المواد الغذائية المخالفة والمنتهية الصلاحية، كانت مجهزة للتوزيع على الأسواق والمطاعم، داخل موقع سكني في حي “أم السلم”.

كما تم ضبط كميات أخرى من المواد مجهولة المصدر وأدوات تخزين مخالفة.

حملات رقابية

أشارت الأمانة أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، بما يشمل إتلاف المواد الغذائية المضبوطة وتتبع مصادرها، وشددت على استمرار حملاتها الرقابية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لضمان سلامة المجتمع من المخالفات
وأشارت الأمانة أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، بما يشمل إتلاف المواد الغذائية المضبوطة وتتبع مصادرها، وشددت على استمرار حملاتها الرقابية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لضمان سلامة المجتمع من المخالفات.