نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ممثلًا بقسمي البيئة والقطاع غير الربحي والتطوع، مبادرتان بيئيتان استهدفتا سقيا المزروعات في محيط المسالخ الأهلية التابعة لفرع الوزارة بالمحافظة.
واستمرت المبادرتان لمدة خمس ساعات متواصلة، خُصصت لتنفيذ أعمال ري شاملة، تهدف إلى دعم صحة النباتات والحفاظ على استمرارية الغطاء النباتي.
تفعيل الممارسات البيئية المستدامة
وذلك بما يسهم في تعزيز التوازن البيئي ويعكس التزام المكتب بتفعيل الممارسات البيئية المستدامة.
وتأتي هذه المبادرات ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الاستدامة البيئية وتحسين المشهد الحضري.
