استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مكتبه بجدة، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسى، يرافقه عدد من قيادات الهيئة.
واطّلع سموه على أبرز المستجدات والمؤشرات التشغيلية لخطة الهيئة في منطقة مكة المكرمة، والمنجزات التي تحققت منذ بداية عام 2024م، كما استعرض تقريرًا عن الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة لزوار المسجد الحرام والتجهيزات الحديثة التي تشمل خدمة الإسعاف الجوي، وتقريرًا مفصّلًا عن أداء الهيئة خلال موسم العمرة.
