دشّنت المدير العام للتعليم بجدة منال اللهيبي، اليوم الاثنين، الملتقى السنوي السابع، بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة الفساد، تحت شعار “تعزيز النزاهة، أولوية وطنية”.
نظمت الملتقى إدارة المراجعة الداخلية بتعليم جدة، بحضور قيادات التعليم ومشاركة متخصّصين وأكاديميين وقانونيين، بمسرح الإدارة العامة.
وأشادت مدير عام “تعليم جدة” منال اللهيبي، خلال كلمتها بما وصلت إليه المملكة من مرتبة متقدمة وأنموذجًا عالميًا في مجال مكافحة الفساد بدعم القيادة الرشيدة وتعاون الجميع.
وقالت: إنّ وزارة التعليم تهتم كبقية مؤسسات الدولة، ببناء وتعزيز قيم النزاهة والسلوك الأخلاقي، باعتبارها خُلقًا دينيًا ومطلبًا إنسانيًا؛ لوقاية الفرد والمجتمع من شر الفساد.
