يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الياباني؛ حيث أجرى لاعبو الأخضر، اليوم الاثنين، تمارين تنشيطية في النادي الصحي، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.
ودشن الأخضر، مساء أمس الأحد، معسكره الإعدادي في محافظة جدة؛ استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
