تنطلق بمدينة جدة السعودية فعاليات معرض “سيريدو 2025” للتطوير والتملك العقاري، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر المقبل، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية ذات العلاقة، إلى جانب نخبة من المطورين العقاريين، والجهات التمويلية، والخبراء والمختصين في مجالات التطوير والاستثمار العقاري، وذلك برعاية وزارة البلديات والإسكان.
تنطلق بمدينة جدة السعودية فعاليات معرض “سيريدو 2025” للتطوير والتملك العقاري، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر المقبل، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية ذات العلاقة، إلى جانب نخبة من المطورين العقاريين، والجهات التمويلية، والخبراء والمختصين في مجالات التطوير والاستثمار العقاري، وذلك برعاية وزارة البلديات والإسكان.
ويهدف المعرض إلى استعراض أحدث الفرص والأساليب الحديثة في هذا القطاع العقاري، من خلال جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، إضافة إلى دورات تدريبية تستهدف تنمية المهارات المهنية وتبادل الخبرات، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.
وأوضحت الأميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة معرض “سيريدو 2025″، أن المعرض هذا العام سيشهد تطورًا نوعيًا في مضمونه ومشاركاته، مقارنة بالنسخ السابقة، سواءً من حيث تنوع الجهات العارضة أو حجم الفعاليات المصاحبة.
