استقبل وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ صباح اليوم، أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج خلال هذا العام 1446هـ، بحضور عددٍ من ممثلي الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة، وذلك في مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وتعـد هذه الرحلة القادمة من دكا بجمهورية بنغلاديش الشعبية وعلى متنها 396 حاجاً، ضمن رحلات عدة ستصل هذا اليوم عبر مطار جدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنوّرة.
وأكّد المهندس الجاسر؛ أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية تتشرّف وتسعد باستقبال أولى رحلات الحجاج لهذا الموسم، وسط منظومة متكاملة من الخدمات من مختلف الجهات الأمنية والتشغيلية والشركاء من القطاع الخاص، تنفيذاً لتوجيهات القيادة -حفظها الله-؛ لتسخير جميع الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم تجربة نقل آمنة وميسرة تُلبي التطلعات.
