اختتمت المرحلة الخامسة من الدورة التدريبية “PRO” والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا بالإدارة الفنية بجدة على مدى 5 أيام.
وأقيمت الدورة بمشاركة 20 مدربًا وطنيًا، حيث قدمها المحاضرون الفرنسي فرانك، لويس، والوطنيين خالد الفرحان، مشبب زياد.
وشهدت الدورة مناقشة المواضيع المتعلقة بالجوانب الفنية، بالإضافة إلى عددٍ من التطبيقات والاختبارات النظرية والعملية للمدربين الحاضرين.
