حرصًا على تعزيز الوعي الصحي في بيئة العمل، نفذت أمانة محافظة جدة، اليوم الأحد، مبادرة توعوية للوقاية من ارتفاع ضغط الدم، بالتعاون مع تجمع جدة الصحي الأول، وذلك في بهو المبنى الرئيس للأمانة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات الصحية والتوعوية التي تحرص الأمانة على تنفيذها لمنسوبيها، بهدف تعزيز نمط الحياة الصحي، ورفع مستوى الوعي بالأمراض المزمنة، وطرق الوقاية منها.
